الجمعة، 11 يناير 2013

رجل يطعم كلبه عبر تويتر, كلب تويتر, تويتر 2013, حيوانات 2013, استخدامات حديثه لتويتر, محبي الكلاب, حيوانات 2013

رجل يطعم كلبه عبر تويتر, كلب تويتر, تويتر 2013, حيوانات 2013, استخدامات حديثه لتويتر, محبي الكلاب, حيوانات 2013



اخترع محب للكلاب طريقة تكنولوجية جديدة تعتمد على تويتر لإطعام كلبه الأليف عندما لا يتواجد بالمنزل.


استطاع نات موريس (30 عاما) أت يبتكر نظام يعمل على تزويد جروه الصغير بالطعام من خلال إرسال رسالة عبر تويتر ليحصل توبي، كلبهالبوردر تيرير، على وجبة خفيفة من آلة توزيع طعام بمنزله في كل مرة يرسل رسالة لحساب "@FeedToby" على تويتر.

كان نات الذي يعمل مستشارا لتكنولوجيا المعلومات يمضي الكثير من وقته في العمل بعيدا عن المنزل بما لا يمكنه من إطعام كلبه بنفسه، لكن مع استخدام الاختراع الجديد أصبح نات قادرا على إرسال طعام لكلبه من أي مكان في العالم.

وذكر نات أن كلبه يحب الأمر تماما صحيح أنه لم يفهم في البداية ما يحدث لكنه الآن يجلس تحت جهاز توزيع الطعام ويهز ذيله منتظرا الحصول على طعامه المفضل.

ويحرص نات على ملء جهاز إطعام كلبه بالكثير من البسكويت الخاص بالكلاب، إلا أن توبي لا يحصل على الكثير منها، وكلما قام بالتعليق على حساب الكلب على تويتر يحصل الكلب على هدية من ذلك البسكويت، كما قام نات بتركيب كاميرا إنترنت حتى يمكنه الاستمتاع برؤية توبي وهو يأكل الطعام.

إلا أن المشكلة التي واجهت نات هي قيام أصدقائه وعائلته بإرسال الرسائل إلى حساب الكلب طوال اليوم، ما دفعه إلى الحد من الفترة التي يمكن فيها إطعام كلبه لتصبح ما بين التاسعة صباحا إلى التاسعة مساءً، وأضاف نات أنه يفكر في صنع نسخة جديدة من الجهاز تحتوي على ميزان لوزن الكلب قبل إطعامه للتأكد من أن الكلب لن يتحول إلى كلب سمين.



0 التعليقات:

إرسال تعليق