السبت، 20 أغسطس 2011

حرق جارته وشقيقتها ووالدتهما ويصيب 7 اشخاص بسبب الأطفال



جريمة بشعة في مصر، قالت التحقيقات إن مندوب مبيعات تشاجر مع جاره بسبب لعب الأطفال، فنزع أسطوانة الغاز من شقته واستخدمها فى إشعال النيران فى مسكن جاره، أسفرت الواقعة عن مقتل 3 سيدات حرقاً وإصابة 7 آخرين بحروق متفرقة فى الجسم، تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وألقى القبض على المتهم وأمر اللواء محسن مراد، مساعد الوزير لأمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق. قال شهود عيان إن أطفال المتهم أحدثوا ضوضاء بتفجيرهم الألعاب النارية على سلم العمارة التى يقيمون فيها، مما تسبب فى غضب المجنى عليهم ووقعت المشاجرة التى انتهت بالجريمة البشعة.
بدأت التفاصيل البشعة بتلقى قسم شرطة الشرابية بلاغاً من الأهالى يفيد بوقوع مشاجرة واشتعال النيران بشقة ووقوع ضحايا وإصابات. انتقل فريق من المباحث وسيارة إطفاء من إدارة الحماية المدنية، وتبين احتراق شقة ومقتل سيدتين محترقتين وعدد من المصابين، وتوصلت التحقيقات الأولية إلى أن مشادة كلامية وقعت بين «سيد.م.م - 37 سنة» مندوب مبيعات، وزوجته عبير.ح.س - 34 سنة» ربة منزل (طرف أول)، و«أحمد.ح.س - 37 سنة» فرد أمن فى مستشفى، وزوجته «حنان.ع.م- 37 سنة» ربة منزل (طرف ثان)، وذلك بسبب قيام أطفال مندوب المبيعات قاموا بـ«فرقعة الصواريخ» والبمب على سلم العمارة، وإن المشادة تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم باحضار «أنبوبة» بوتاجاز وأشعل النيران فى شقة جاره.
وتمكنت أجهزة البحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دفاعاً عن نفسه وأولاده، وأن المجنى عليهم اعتدوا عليه وزوجته وأولاده بالضرب وكادوا ينهون حياتهم فلم يجد وسيلة للدفاع عنهم إلا إشعال النيران فى إسطوانة الغاز وإحراقهم، انتقاما لكرامته التى بعثروها على سلم العمارة. تحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة التى طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة واستدعاء شهود العيان والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهم وتولت التحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق